حقائق مذهلة حول العشب الصناعي في السعودية

عندما يتعلق الأمر بخصوص العشب الصناعي في السعودية،  أو بإنشاء حدائق أو مساحات خضراء مستديمة ،  فإن أصحاب المنازل والمشاريع يقفون أمام اثنين من الخيارات الأساسية، بين العشب الصناعي و العشب الطبيعي، فيستند الاختيار إلى مجموعة متنوعة من العوامل،  التي تتراوح بين التكلفة والصيانة والمظهر. و هناك عوامل أخرى أيضا، بما في ذلك كيفية الحفاظ على الحديقة.

الفرق بين العشب الطبيعي والعشب الصناعي في السعودية

 

الفرق بين العشب الصناعي و العشب الطبيعي في السعودية 

وهنا نوضح الفرق بين هاذين الاختيارين ، بين العشب الطبيعي و العشب الصناعي  في السعودية ،  ليتسنى لك الاختيار الأمثل بينهما، فمن حيث :

التكلفة الإجمالية :

 

تكلفة العشب الصناعي في السعودية

عندما يتعلق الأمر بمقارنة تكلفة العشب الطبيعي و العشب الصناعي في السعودية،   فالأمر بسيط. مع العشب الطبيعي غالبية النفقات تأتي من تكلفة الحفاظ على المعدات المستخدمة للقطع و التقليم، البذور وتسميد العشب،  وتظل هذه النفقات في تزايد مستمر على مدار السنة. أما بالنسبة لتكلفة العشب الصناعي، فتعتبر أكثر في الاستثمار من الرعاية،  فعندما يتم تثبيت العشب الصناعي  في البداية، يمكن تمويل الدفع الكبير وتقسيمه على مدى عدة أشهر،  ولأن تكلفة الصيانة قليلة أو معدومة على مدى عمر العشب  فإن المصروفات الحقيقية الوحيدة هي التكلفة الأولية..

مستوى الرعاية :

رعاية العشب الصناعي في السعودية

واحدة من أكبر الاختلافات بين العشب الطبيعي و العشب الصناعي في السعودية،  هي مستوى الرعاية. فالعشب الطبيعي يتطلب عدة ساعات من العمل أسبوعيا،  للحفاظ على المظهر الأمثل له. وتستغرق عملية القص، وتقليم الأعشاب الضارة، وتسميدها، وإعادة زرعها، بعض الوقت الذي يمكن قضاؤه مع العائلة أو في مشاريع أخرى. أما العشب الصناعي في السعودية من ناحية أخرى، قد لا يتطلب صيانة أبدا ، فقط شطف الحديقة في بعض الأحيان لإزالة الغبار و روائح الحيوانات الأليفة،  وتنظيف الألياف بانتظام هو الصيانة الوحيدة التي قد تضطر إليها.

استخدام المياه :

 

استخدام المياه للعشب الصناعي في السعودية 

وفي بعض المناطق في السعودية  التي تكون فيها ظروف الجفاف منتشرة، فإن الاختلافات بين العشب الصناعي والعشب الطبيعي محددة جيدا.

 العشب الطبيعي يمكن أن يتطلب آلاف الجالونات من الماء كل عام للحفاظ عليه، و اعتمادا على تنوع الحشائش ومدى ارتفاعها، ستحتاج الحديقة التي تبلغ مساحتها 800 قدم مربع مع العشب الطبيعي إلى ما يقرب من 150000 جالون من المياه كل عام. وعلى النقيض من ذلك، فإن حشائش العشب الصناعي في السعودية لا تتطلب أي ماء على الإطلاق. فإذا كانت هنالك حيوانات أليفة في الحديقة قد تحتاج إلى استخدام القليل من المياه من أجل شطف العشب وإزالة البقايا المخلفة من تلك الحيوانات.

 

 

اللون، الملمس والارتفاع :

 

جودة العشب الصناعي في السعودية

واحدة من أكبر الاختلافات بين العشب الطبيعي و العشب الصناعي في السعودية، هو المظهر الدائم. فالعشب الصناعي يكون له دائما نفس الارتفاع واللون والملمس، بغض النظر عن الموسم أو الظروف الجوية،  أما العشب الطبيعي فيمكن أن يختلف في اللون بسبب نسبة الأشعة والمياه والرعاية التي يتلقاها، فيجب أن يكون هنالك جز أو قص مستمر للحفاظ على ارتفاع العشب الطبيعي ثابتا، كما يمكن أن يختلف ملمسه اعتمادا على نسبة الاحتكاك التي يتعرض إليها، وعلى صحة العشب نفسه. فالحفاظ على المظهر الجيد للعشب الطبيعي على مدار السنة يتطلب الرعاية المستمرة و المنتظمة.

 

 

إذن ، إذا كنت تحلم بوجود حديقة دائمة الخضرة، والتي لا تتطلب منك صيانة مكلفة، فالعشب الصناعي في السعودية  قد يكون الخيار الأمثل لك بين الخيارين .

العشب الصناعي في السعودية

تطور العشب الصناعي في السعودية:

 

فقد أصبح العشب الصناعي في السعودية أكثر جاذبية من ذي قبل ، كما أصبح اكثر رواجا وشعبية  بين أصحاب الحدائق والشرفات والتراسات.

منذ نشأة العشب الصناعي في السعودية  في أوائل السبعينات،  شهد العديد من التحسينات. و بفضل المواد الصناعية الجديدة، أصبح العشب الصناعي الآن يقدم مظهرا أبهى من العشب الطبيعي،  وأكثر حيوية،  وكذلك أكثر مقاومة للأشعة فوق البنفسجية.

تطور تصنيع العشب الصناعي في السعودية 

استعمالات العشب الصناعي في السعودية  :

 

استعمال العشب الصناعي في السعودية

أول استعمال للعشب الصناعي في السعودية كان في مجال المعدات الرياضية، أما الآن فإننا نجد العشب الصناعي في العديد من تطبيقات مجال الأحداث (المعارض التجارية وغيرها… )، المناظر الطبيعية في المناطق الحضرية و أفنية المنازل.

وقد اعتمد أصحاب الحدائق والشرفات العشب الصناعي بالفعل كعنصر زخرفي في حد ذاته، لتزيين الملاعب ومداخل المنازل …

يمكن تركيب العشب الصناعي في السعودية،  على شرفة أو تراس أو حول حوض السباحة بدلا من العشب الطبيعي، في زوايا يصعب الوصول إليها أو قليلة العرضة للضوء والأشعة .

مزايا العشب الصناعي في السعودية  :

 

مزايا العشب الصناعي في السعودية

حرر العشب الصناعي في السعودية  أصحاب الحدائق،  من العديد من قيود رعاية الحديقة، فقد حقق نتائج مذهلة في جوانب الجماليات والتطبيق :

فهو يتميز ب:

  •  التثبيت السريع.
  •  صيانة محدودة جدا: لا حاجة لتمرير جزازة وليس هناك حاجة للزرع المستمر.
  •  قابل للنقل :يمكن إزالة العشب الصناعي ونقله إذا قمت بتغيير عنوانك يوما ما.
  •  توفير المياه: لا سقي ولا مشكلة في حالة الجفاف.
  •  صديق للبيئة: عدم وجود أسمدة أو مبيدات حشرات أو مبيدات الأعشاب الضارة.
  •  عالي المقاومة للأشعة فوق البنفسجية للعشب الأخضر و بالتالي حديقة دائمة الخضرة على مدار السنة.
  •  عالي المقامة للمواد الكيميائية كالكلور ومياه البحر والمبيدات.
  •  سهل التنظيف.
  •  توفير الوقت.
  •  لا للأعشاب الضارة وبالتالي لا للحشرات.
  •  لين ومريح .

حقائق مذهلة  حول العشب الصناعي في السعودية

 

 

حقائق حول العشب الصناعي في السعودية

 

وهنا نجيب عن بعض الأسئلة الشائعة فيما يتعلق بمنتوجاتنا للعشب الصناعي في السعودية :

س: لماذا مجموعتكم  للعشب الصناعي  ؟

 ج : لدينا  أفضل المنتجات ذات الجودة العالية في السوق السعودي، والتي تتضمن أحدث التطورات التكنولوجية والابتكارية،  وبأسعار معقولة جدا. أحكم بنفسك ، أطلب عينات لمنتجاتنا و قارنها  مع أي منتجات السوق السعودي اليوم …

س: هل تقومون كذلك بتثبيت العشب الصناعي في السعودية ؟

ج: نحن نقوم بتوزيع منتجات العشب الصناعي في السعودية بالجملة،  و لدينا فريق تثبيت مؤهل و مستعد لتثبيت العشب الصناعي الخاص بك،  كما يمكننا توفير جميع إرشادات التثبيت التي تطلب.

 

س : هل منتجات العشب الصناعي في السعودية لديكم آمنة للبيئة؟

ج : نعم !! منتجاتنا آمنة و صديقة للبيئة. و يمكننا  ان نقدم لكم جميع المواصفات التي قد تحتاج توفرها في العشب الصناعي الخاص بك،  واختبارك لمنتجنا سيؤكد ذلك.

 

س : هل يمتص العشب الصناعي الحرارة ؟

ج : اعتمادا على نوع من إنفيل فإن استخدام درجة حرارة العشب الصناعي سوف يختلف في الأيام الدافئة.  فبعض منتجات إنفيل لا تنقل الحرارة مثل منتجات المطاط،  ويمكن أن تساعد في الحفاظ على برودة العشب . اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه المنتجات.

 

س : كيف يمكنني تنظيف العشب الصناعي  ؟

ج :   تنظيف العشب الصناعي في السعودية  لا يحتاج جهدا و لا وقتا، حيث يشطف بالماء عند الضرورة فقط، تلتقط النفايات الصلبة أو المخلفات،  ثم ينظف العشب الصناعي بمنفاخ أو هباء جوي، كما يمكن استخدام المنظفات المنزلية الشائعة في تنظيف العشب. 

 

س : هل لدي خيارات على مستوى لمعان العشب الصناعي في السعودية؟

ج : نعم، ليس كل العشب الصناعي في السعودية  لديه نفس المستوى من اللمعان،  فبعض المصنعين هنا يقومون بتصنيع العشب بألياف ذات لمعان منخفض، بعد اطلاعنا على احتياجاتك،  يمكننا توفير نسبة اللمعان التي تريدها.

س : كيف يستنزف المنتج؟

ج : بعض منتجاتنا للعشب الصناعي في السعودية مثقبة الظهر،  و هذا هو معيار الصناعة. أما البعض الآخر،  فهو نفوذ حيث يتم تصريف المياه من خلاله.

الحفاظ على العشب الصناعي في السعودية 

س : كيف ينبغي الحفاظ على العشب الصناعي في السعودية  ؟

ج :   فيما يخص الحفاظ على العشب الصناعي في السعودية ، فذلك بسيط للغاية ، يجب إزالة النفايات العالقة بالعشب الصناعي،  ثم بعد ذلك شطفه. وستحتاج المناطق المعرضة للحركة والازدحام الدائم إلى ذلك في الكثير من الأحيان. يمكن استعمال المكانس الكهربائية في ذلك،  وينبغي أيضا الحفاظ على كمية التعبئة وفقا لتوصيات الشركة الصانعة،  ونحن نوصي بإجراء بضع زيارات الصيانة (1 كل 6 أشهر أو سنويا)، بعد تثبيت العشب الصناعي كخدمة مقدمة منا لعملائنا.

 س : ما هي مقاومة التمزق للعشب الصناعي في السعودية ؟

ج : هذا المعيار هو في كثير من الأحيان غير معروف، ومع ذلك، فمن الضروري أثناء اختيارك للعشب الصناعي في السعودية،  تفحص دائما قوة مقاومته للتمزق،  لكي لا تتفاجأ بالعثور على ألياف من العشب متناثرة في كل مكان مع الوقت. وسيعطى لك مقياس معبر عنه بالنيوتن. ولتكن حذرا، يجب تجنب أي قياس أقل من 30 نيوتن !

س: هل العشب الصناعي في السعودية  جيد للحيوانات الأليفة؟

ج: نعم! لن تضر نفايات الحيوانات الأليفة ألياف العشب الصناعي في السعودية،  أو تأثر في لونها بإثارة البقع،  فلن تعاني أبدا من البقع الداكنة المترسبة،  التي يعاني منها معظم أصحاب الحدائق مع الحيوانات الأليفة لديها.

س :  ما هي مدة العمر الافتراضي للعشب الصناعي في السعودية  ؟

ج : يمكن أن تتراوح مدة عمر منتجات العشب الصناعي لدينا من 25 إلى 30 سنة.

س : كم يستغرق الوقت  للحصول على المنتج بعد تقديم الطلب ؟

ج : في معظم الحالات يمكن إرسال المنتج في نفس اليوم الى مستودعاتنا في جميع أنحاء السعودية .  كما يمكن أيضا أن يكون تسليمها لك في نفس اليوم وكذا تثبيتها.

س : ماذا لو كان لدي أسئلة إضافية هل سترد عليها؟

ج :  أكيد، يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا في أي وقت،  وسوف نرد على كل تساؤلاتك في غضون 24 ساعة. فنحن نتطلع إلى العمل معكم على مشروع العشب الصناعي الخاص بكم ..

 

 

 

للاستفسار أكثر حول العشب الصناعي في السعودية  يمكنكم الاتصال بخبراء النجيلة لدينا :

 https://www.pro-builders.info/builders/توريد-وبناء-العشب-الصناعي-للحدائق-بال/

أو

https://www.pro-builders.info/builders/نجيلة-صناعي-عشب-صناعي-بالسعودية-0552998172/

كما يمكنكم زيارة الموقع لمزيد من الاستفسار :

http://www.marketsailor.com